recent
أخبار ساخنة

ربح 100 دولار من كتابة المقالات من اعلانات بلوجر في دقايق yllix | الربح من الانترنت 2023

 

ما هي مدونة بلوجر :

مدونة بلوجر هيا احد خدمات جوجل التي تتيح لك الربح من كتابة المقالات ويمكنك الربح منها من خلال تقديم طلب لادسنس باضافة المدونة الخاصة بك في الربح من الاعلانات.

الربح من ادسنس :

يعتبر ادسنس افضل اختيار للربح من اعلانات منصة بلوجر برغم انه يوجد العديد من البدائل ولكن سيظل ادسنس الخيار الافضل لمنشي المحتوي علي بلوجر لما يقدمة من مميزات للربح من الاعلانات. 

كيفية انشاء مدونة بلوجر لبدء الربح منها :

يمكنك ببساطة كتابة بلوجر علي بحث جوجل وسيظهر لك او اختيار مدونة بلوجر وتسطيع الدخول للموقع والضغط علي انشاء مدونة جديدة كل ما يتطلبه الامر هو ان تمتلك حساب جيميل لتستطيع البدء في انشاء مدونة بلوجر .

خطوات انشاء المدونة:

خطوات انشاء المدونة عبارة عن ثلاث خطوات فقط وبعدها تحصل علي مدونة لنشر المقالات الخاصة بك بسهولة علي بلوجر والربح من نشر المقالات .

الخطوة الاولي : اختيار وكتابة اسم للمدونة يكون مميز وغير مستخدم من قبل وسهل البحث عنه في خورزميات جوجل او عن طريق مواقع البحث الاخري .

الخطوة الثانية : كتابة عنوان الكتروني للمدونة ويمكنك تغيره فيما بعد عن طريق شراء دومين مدفوع سواء من شركة جوجل او من شركات موثوقه اخري .

الخطوة الثالثة : اضافة اسم للناشر الذي سيظهر للاشخاص الذين يقراون مقالاتك عبر منصة بلوجر ويجب اختيار اسم سهل وبسيط .

ضبط اعدادات مدونة بلوجر للظهور علي بحث جوجل :

هناك بعض الاعدادات التي يجب عليك تعديلها او اضافتها للمدونة بعد انشاءها لتستطيع الظهور علي محركات بحث جوجل او محركات البحث الاخري مثل اسم المدونة وتفعيل خاصية اظهار المدونة في بحث جوجل واستخدام ملف robottext وتسجيل المدونة بداخل منصة جوجل كونصل لجعل خورازميات البحث تتعرف علي المدونة الخاصة بك .


كل الخطوات السابقه عبارة عن الجزء الاول فقط من اساسيات الربح من بلوجر وسوف نقوم بشرح المزيد عن الربح من مدونة بلوجر وفي الفيديو بالاعلي جميع الخطوات السابقة بشكل عملي وواضح وسلس لتستطيع التعديل علي المدونة بشكل صحيح دون اخطاء والربح منها وستجد جميع الروابط المذكورة في الشرح في الاسفل .

👇الادوات المستخدمة في الشرح👇


في الخاتمة لا تنسي الاشتراك في قناة سينيور تربو بالضغط علي اسم القناة وسوف يتم توجيهك للقناة مباشرة وتقعيل جرس الاشعارات علي الكل ليصلك كل جديد💓

وفي الخاتمة لا تنسي الصلاة علي النبي اللهم صل وسلم وبارك علي اشرف الخلق سيدنا محمد 

ولا تلهيكم الحياة عن ذكر الله والصلاة فهيا العهد بيننا وبين الله سبحانه وتعالي

google-playkhamsatmostaqltradent